مدونة عالم الاخبار مدونة عالم الاخبار

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رقم مكتب الشيخ عبدالله بن زايد

رقم مكتب الشيخ عبدالله بن زايد

رقم مكتب الشيخ عبدالله بن زايد




رقم مكتب الشيخ عبدالله بن زايد ,  يبحث عدد كبير من المواطنين الاماراتيين عنرقم مكتب الشيخ عبدالله بن زايد ، بهدف حاجتهم إلى تقديم طلبات اجتماعية للمساعدة ، وقد ساهم الشيخ عبدالله بن زايد في حل العديد من مشاكل الأفراد ودعمهم .


سنعرض لكم في هذا المقال رقم مكتب الشيخ عبدالله بن زايد من خلال موقعكم ، عالم الأخبار ، وطرق أخرى للتواصل معه. هيا بنا إلى التفاصيل.










رقم مكتب الشيخ عبدالله بن زايد








عضو مجلس الوزراء الإماراتي ، وزير الخارجية والتعاون الدولي منذ 9 فبراير 2006 ، الإمارات العربية المتحدة.


وهو عضو في مجلس الأمن القومي ، ونائب رئيس اللجنة الدائمة للحدود ، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب ، ونائب رئيس مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية ، وعضو في مجلس إدارة كلية الدفاع الوطني ، ورئيس مجلس أمناء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية ، ورئيس مجلس التعليم والموارد البشرية.


انضم إلى الحكومة الاتحادية كوزير للإعلام والثقافة بين عامي 1997 و 2006. كما ترأس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للإعلام في 1999 ، وترأس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام بين عامي 2006 و 2008. كما ترأس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للإعلام بين عامي 2006 و 2008. اتحاد الإمارات لكرة القدم وشغل منصب وكيل وزارة الإعلام والاتصالات. الإعلام والثقافة.


حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية عام 1995 من جامعة الإمارات العربية المتحدة.





للمعلومات والاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل 



  • مع فريق العلاقات الإعلامية عبر البريد الإلكتروني: press@mediaoffice.abudhabi
  • لجميع الاستفسارات الأخرى، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@mediaoffice.abudhab
  • البرج العالمي،
  • أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة








إنجازات الشيخ عبدالله بن زايد










الحياة السياسية والمواقف




عين بمرسوم اتحادي في 16 أبريل 1995 وكيل وزارة الإعلام والثقافة. أصدر الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة مرسوما اتحاديا في 14 مارس 1997 بتعيينه وزيرا للإعلام والثقافة ، وأصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مرسوما اتحاديا في 9 فبراير 2006 بتعيين له كوزير. للخارج. يشغل مناصب رئيس المجلس الوطني للإعلام ، وعضو اللجنة الدائمة للحدود ، ونائب رئيس مجلس إدارة صندوق أبوظبي ، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات ، وكان رئيساً لمجلس إدارة مؤسسة الإمارات. مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام (2006-2008).




العمل في وزارة الإعلام والثقافة



  • لديه أنشطة خارجية واسعة النطاق ، بما في ذلك زيارته للأراضي الفلسطينية ثلاث مرات لافتتاح مدينة الشيخ زايد في غزة وافتتاح مدينة الشيخ خليفة في رفح. منذ حوالي ثلاث سنوات ، افتتح مشروع إزالة الألغام في جنوب لبنان بتمويل إماراتي 50 مليون دولار ، ومثّل الإمارات في العديد من المحافل الدولية ، أبرزها في الذكرى الخمسين لتأسيس الأمم المتحدة ، حيث ألقى كلمة الإمارات. خطاب. وكان له دور بارز بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر في توضيح الموقف العربي من هذه الأحداث وخاصة بالنسبة للإعلام الأمريكي.


  • كما أن له العديد من المواقف والتصريحات الشهيرة ، من بينها انتقاده لعملية انتحارية في ريشون لتسيون بالقرب من تل أبيب بسبب مدى الضرر الذي أحدثه توقيت هذه العملية على المصلحة الفلسطينية ، والجهود العربية لتعديل العملية الأمريكية. الموقف من الصراع العربي الإسرائيلي وزيادة مشاركة الإدارة الأمريكية في الجهود السلمية. وانتقد في القمة العربية التي سبقت الاحتلال الأمريكي للعراق الدول العربية لإجهاضها مبادرة الشيخ زايد التي كانت قائمة على مطالبة الرئيس العراقي صدام حسين بالتنحي ومغادرة العراق مع أسرته ، مع ضمانات بأنه لن يتعرض للهجوم. . وقال حينها: "المبادرة الإماراتية أقولها بأسف ، وقلبي مليء بالألم ، ومن المحزن أن يتذكر الناس المبادرة بعد تدنيس العراق ، وبعد دخول القوات الأمريكية إلى العراق ، وبعدنا". انظروا الى حكم اميركي للعراق ".


  • على مستوى قضايا الإعلام الداخلي ، كان معروفًا بمناصرته لقانون جديد لمزيد من المطبوعات المفتوحة. وقال في إحدى جلسات المجلس الوطني الاتحادي إنه "يخشى في حال مراجعة قانون المطبوعات أن القانون المعدل سيحد من الحريات أكثر من القانون الحالي ، ويكون أشد في أحكامه على الصحفيين". وردا مرة واحدة على ما تردد عن قيام وزارته بمنع مجموعة من الكتاب الإماراتيين من الكتابة في وسائل الإعلام المحلية ، من بينهم كما ذكروا بعض أساتذة الجامعات مثل الدكتور محمد عبد الله الركن والدكتور عبد الرزاق فارس ، تحدى أمام المجلس الوطني الاتحادي أي مؤسسة إعلامية لديها تعليمات بهذا الشأن من وزارة الإعلام والثقافة ، كما طالب وزارة الإعلام بإجراء أي اتصال مع أي مؤسسة صحفية أو إعلامية لمنع التعامل مع الكتاب المشار إليهم. وقال في ذلك الوقت بوضوح: "لم يكن هناك أي تدخل مطلق من وزارة الإعلام لحظر الكتاب ، ولكن إذا كانت هناك خلافات شخصية بينها وبين المؤسسات ، فلا يمكن للوزارة التدخل في هذا الصدد".


أبناء الشيخ عبدالله بن زايد









متزوج من الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان وأنجب منها:



  • الشيخ محمد بن عبد الله بن زايد آل نهيان.
  • الشيخة فاطمة بنت عبد الله بن زايد آل نهيان.
  • الشيخ زايد بن عبد الله بن زايد آل نهيان.
  • الشيخ سيف بن عبد الله بن زايد ال نهيان.
  • الشيخ ذياب بن عبد الله بن زايد ال نهيان.




ها قد وصلنا إلى نهاية المقال. أشكركم أيها القراء الأعزاء على اهتمامكم. نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك معلومات كافية حول هذا الموضوع المثير للاهتمام ، وأننا تطرقنا إلى كل التفاصيل الصغيرة.



عن الكاتب

سعيد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عالم الاخبار