بريد الإمارات تتبع الهوية مجانا 2022
بريد الإمارات تتبع الهوية مجانا 2022 , حيث يبحث العديد من الاشخاص عن تتبع شحنة وشحنات بريد الامارات , عبر العديد من الطرق المتاحة للاستعلام .
لهدا اخترنا اليوم الحديث في هدا المقال الهام , عبر موقعكم المفضل " عالم الاخبار " , عن تفاصيل تتبع شحنة امبوست للهوية الاماراتية , فهي بنا اعزائي الى التفاصيل .
بريد الإمارات تتبع الهوية مجانا 2022
- الدخول إلى موقع بريد الإمارات الرسمي ، صفحة التتبع "مباشرة من هنا".
- أدخل رقم التتبع لتتبع هوية بريد الإمارات.
- انقر فوق رمز تتبع شحنتك لتتمكن من تتبع هوية بريد الإمارات.
بريد الإمارات ابوظبى تتبع الشحنة
لتتبع شحنة في بريد الإمارات في أبو ظبي ، يجب عليك القيام بما يلي:
- الدخول إلى موقع بريد الإمارات الرسمي "مباشرة من هنا".
- أدخل رقم التتبع لتتبع الشحنة بريد الإمارات أبوظبي.
- انقر على أيقونة التتبع لتتبع شحنتك في بريد الإمارات أبوظبي.
معلومات حول بريد الإمارات
بدأت الإدارة العامة للإقامة والشؤون الخارجية بأبوظبي في تلقي العروض من العملاء "العاديين" من خلال خدمة "العملاء" في مؤسسات بريد الإمارات "إمبوست" في 6 مناطق: مدينة زايد ، فرع الفلاح والنادي السياحي ، المصفح الصناعية ، الإمارات. مركز بريد فرع الرحبة وبني يس اعتباراً من 1 يوليو.
وقال العقيد يوسف إسماعيل الخوري نائب المدير العام للإقامة والشؤون الخارجية في أبوظبي: إن تحديد هذه المؤسسات لتقديم الخدمة تم حسب الكثافة السكانية وقربها من الجمهور ، لتسهيل الأمر على المتعاملين وضمان راحتهم في محاولة لجمع رضاهم والسماح لهم بالحصول عليها بأقل جهد وصعوبة.
وأوضح أن الخدمة تشمل استلام إجراءات إصدار الإقامة وتجديدها وتحويلها إلى جواز سفر جديد وإلغائه ، بالإضافة إلى إلغاء تأشيرة الإقامة ، وإجراءات الشركات الخاصة بالطباعة الإلكترونية للإقامة. وإلغاء إقامة الشركات. بينما يتم استقبال المعاملات الفورية التي تستوفي معدلات الخدمة الفورية في مركز الإدارة العامة والمكاتب الخارجية التي تتابعها.
وأضاف أن هذه الخطوة تأتي في إطار تبسيط الخدمات المقدمة للجماهير وإسعادهم وإضافة المزيد من الجودة للخدمات.
واشتكى عدد من عملاء وكالة الإمارات للخدمات البريدية التجارية (إمبوست) من تأخر المؤسسة في توصيل رسائلهم في الوقت المحدد ، فيما اعتبرت إمبوست أن التأخير يحدث بشكل استثنائي ، مشيرة إلى أن الأسباب الفنية وراء التأخير عدة مرات.
في التفاصيل ، قال أحد المشتكين ، أحمد الحسني ، الذي يعيش في إمارة الفجيرة ، إنه اضطر إلى الانتظار حوالي خمسة أيام لتلقي برقية مرسلة عبر إمبوست ، دون جدوى.
وأضاف أنه حاول التواصل مع الشركة خلال الأيام الخمسة ، لكنه لم يستطع فهم موظفي خدمة العملاء وإقناعهم بأهمية إيصال الرسالة إلى مكان إقامته ، الأمر الذي دفعه أخيرًا للذهاب. إلى مكتب الشركة واستلام الرسالة بنفسه.
وشدد على أن استخدام إمبوست لإيصال الرسائل يعني أن الرسائل مهمة وأنه من المهم إيصالها في الوقت المناسب ، وبالتالي يجب التغلب على جميع العقبات في محاولة لإيصال الرسائل لأصحابها في أسرع وقت ممكن.
ولفت إلى كثافة المحادثات مع إدارة خدمة العملاء في إمبوست ، نتيجة عدم استجابة خطوط الجوال المعروضة على الويب أو الخطوط شبه المستمرة ، الأمر الذي أجبر العميل على قضاء ساعات في محاولة التواصل دون فائدة. .
وعبر الحسني عن استيائه من معاملة كاتب الامبوست له في موقع المؤسسة بالفجيرة ، مؤكدا أن سلوك الكاتب معه شابه عدم احترام العملاء وحقوقهم.
من جهته ، سجل عبدالعزيز الفلاسي ، المقيم في إمارة دبي ، شكوى من عدم وصول الرسائل عبر "إمبوست" في الوقت المحدد ، موضحًا أن وصول رسالته تأخر عدة أيام دون مبرر منطقي. ، متسائلاً كيف يمكن لمؤسسة كبيرة مثل "إمبوست" التقليل من وقت واحتياجات العملاء ، وعدم تقييم حاجتهم للوصول إلى رسائلهم في الوقت المحدد.
قال تاجر إمبوست آخر ، ولقبه عبيد بن عيسى ، إنه اضطر إلى الانتظار قرابة شهر قبل معرفة مصير برقية مهمة وصلت إليه من أحد الأطراف ، حيث أخبره المسؤول المسؤول في البداية أن الرسالة مفقودة. ، وبعد ذلك وجدها لاحقًا.
تم تقديم سلسلة من الشكاوى المماثلة من قبل القراء في أجزاء مختلفة من البلاد ، فيما يتعلق بالتأخر في وصول حزمهم ورسائلهم المرسلة عبر إمبوست ، وهي أول وكالة حكومية اتحادية متخصصة في التوصيل السريع. وقالت إمبوست إن التأخير في تسليم الرسائل هو حالة استثنائية .
وبشأن شكوى الحسني والفلاسي ، قالت امبوست إنه لم ترد أي معلومات عن الشكويين عبر القنوات المتخصصة بالمؤسسة ، ولا بد من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوضيح ملابسات الشكوى وتحديدها. اسبابها والعمل على حلها والتأكد من عدم تكرارها.
قدمت الشركة مجموعة من الأسباب لتأجيل سلسلة من الرسائل ، مبينة أن الاتصال بالعميل من أجل توصيل الرسائل يتم أحياناً بشكل مسبق ، من أجل تحديد مكان استقبال الترحيل الخاص به ، وذلك مع بناء على ذلك ، يتم تحديد المسار الذي سيرسله طاقم التوصيل ، كل حسب مجال عمله.
وأضاف أن العميل طلب في عدة مناسبات أن يتم ربط الريلاي الخاص به بموقع آخر ، ولكن بعد ذلك يسير في الاتجاه الصحيح ، مما يؤدي إلى إعادة المعاملة إلى المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية للشركة ، ليتم تضمينها في المسار الجديد. ، مما يؤدي إلى تأخير وصول الرسالة.
وأشار إلى أن الأسباب تضمنت أيضًا عدم وجود عنوان مرئي للعميل وتنقلهم بين مواقع متعددة في يوم التسليم المحدد ، بالإضافة إلى عدد من العملاء الذين طلبوا مراقبة موظف التوصيل بالقرب من أماكن عامة مختلفة. مثل سوبر ماركت أو محطة وقود مما يتطلب من الموظف الانتظار لفترة أطول من الوقت المحدد لتسليم الطرد ، وهذا له تداعيات على التأخير في استلام باقي المعاملات المقرر تسليمها في نفس اليوم .
أدرجت إمبوست عددًا من الأسباب الأخرى لتأخر وصول الحزم ، بما في ذلك العديد من العملاء الذين يراجعون المعاملات أو الرسائل التي لم تتلقاها إمبوست بعد من السلطات المختصة ، مما يشير إلى أن وكالات متعددة ترسل نصًا برقية إلى العميل لمراقبة استلام المعاملة عن طريق وكالة إمبوست ، طالما أن الكيان لم يغلق إجراءات المعاملة أو يسلمها للمؤسسة ، لرعاية تسليمها للعميل.
من ناحية أخرى ، ذكرت إمبوست أن الخطأ وقع من قبل الموظفين العاملين في خدمات التوصيل ، ولا مفر من أن تكون هذه أخطاء فردية يمكن أن تحدث أثناء مرور الطرود البريدية في مراحل مختلفة من العملية ، بما في ذلك الاستقبال والتصنيف. والتسليم ، مما يشير إلى أن هذه الأخطاء قد تسبب تأخيرات في تسليم المعاملة ، والتي لا يمكن تعميمها كإجراء من قبل المؤسسة أو كممارسة عامة من قبل موظفيها.
ها قد وصلنا إلى نهاية المقال. أشكركم أيها القراء الأعزاء على اهتمامكم. نأمل أن نكون قد قدمنا لك معلومات كافية حول هذا الموضوع المثير للاهتمام ، وأننا تطرقنا إلى كل التفاصيل الصغيرة.