مدونة عالم الاخبار مدونة عالم الاخبار

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كم مبلغ الضمان الاجتماعي البحرين

كم مبلغ الضمان الاجتماعي البحرين

كم مبلغ الضمان الاجتماعي البحرين











كم مبلغ الضمان الاجتماعي البحرين , حيث يبحث العديد من المواطنين في دولة البحرين على مدار السنة عن كم مبلغ الضمان الاجتماعي البحرين .


لهدا اخترنا الحديث اليوم بالتفصيل , عبر موقعكم المفضل " عالم الاخبار " , عن تفاصيل هده الموضوع بالتفصيل , فهي بنا اعزائي القراء , عبر هده الاسطر الهامة للغاية .














كم مبلغ الضمان الاجتماعي البحرين










وضعت حكومة البحرين عدة شروط للمستفيدين من الضمان الاجتماعي ، على النحو التالي:



  • جنسية المتقدم بحريني.
  • أن يكون المتقدم مقيمًا إقامة دائمة في مملكة البحرين.
  • عدم وجود قريب قادر على إعالة مقدم الطلب.
  • إثبات من الجهات الرسمية المعتمدة بأن الدخل الإجمالي لمقدم الطلب غير قادر على تغطية الحد الأدنى من التأمين لضروريات الحياة الأساسية.
  • وجود وثائق من الجهات الرسمية تثبت وجوب صرف المساعدة الاجتماعية من الضمان الاجتماعي.
  • إرفاق الطلب المقدم بفاتورة الكهرباء والماء ليتم إرسال الفواتير من قبل الموظف المختص لهيئة الكهرباء والماء عند قبول الطلب المقدم.












مراكز خدمة الضمان الاجتماعي البحرين













حددت الحكومة البحرينية عدة مراكز لخدمة الضمان الاجتماعي على النحو التالي:


  • مركز ابن خلدون الاجتماعي في المحرق.
  • مركز المحرق الاجتماعي في المحرق.
  • مركز سترة الاجتماعي بالعاصمة.
  • مركز الرفاع الاجتماعي في الجنوب.
  • مركز المنامة الاجتماعي بالعاصمة.
  • مركز جدحفص الاجتماعي بالعاصمة.
  • مركز مدينة حمد الرفاعي في الشمال.
  • مركز عبدالله بن يوسف فخرو الرفاعي بالجنوب.
  • تحميل استمارة طلب خدمة الضمان الاجتماعي البحرينية
  • أتاحت مملكة البحرين تحميل استمارة طلب خدمة الضمان الاجتماعي "من هنا". مع التركيز على ملء جميع البيانات الشخصية المطلوبة من قبل مقدم الطلب بشكل صحيح.










طرق التواصل مع خدمة الضمان الاجتماعي البحرين













هناك عدة طرق للتواصل مع خدمة الضمان الاجتماعي في البحرين وهي كالتالي:



  • الخط الساخن: 80008001
  • البريد الإلكتروني: للتواصل عبر info@misd.gov.bh.












المستندات المطلوبة لمستحقي الضمان الاجتماعي البحرين









هناك عدة مستندات تحددها خدمة الضمان الاجتماعي في البحرين وهي كالتالي:




  • املأ نموذج خدمة الضمان الاجتماعي.
  • هوية وطنية سارية لرب الأسرة والأبناء.
  • الوثيقة البنكية الأصلية لمقدم الطلب والتي تحتوي على رقم الحساب المصرفي الدولي.
  • نسخة من فواتير الكهرباء والماء.
  • وثيقة راتب حديثة إن وجدت.
  • في حالة عدم زواج الفتاة ، يجب إرسال شهادة وفاة أحد الوالدين أو كليهما أو شهادة طلاق أحد الوالدين.
  • في حالة الصبي ، يجب إرسال شهادة وفاة الأم أو شهادة زواج الأب من امرأة أخرى.
  • في حالة الصبي ، يجب إرسال وثيقة تثبت استمرار التعليم.
  • في حالة عائلة السجين ، يجب إرسال وثيقة صادرة من النيابة العامة تثبت حبس رب الأسرة.
  • في حالة اليتيم يجب إرسال شهادة وفاة الأب أو وثيقة تثبت التبني.
  • في حالة عدم القدرة على العمل ، يجب إرسال وثيقة تثبت نوع الإعاقة مصدقة من مستشفى حكومي في البحرين.
  • في حالة التخلي يجب أن ترسل
  • حكم موثق من المحكمة يثبت الهجر ووجود النفقة.











طريقة استخدام خدمة الضمان الاجتماعي البحرين












تستخدم خدمة الضمان الاجتماعي في البحرين باتباع الخطوات التالية:


الدخول إلى موقع خدمة الضمان الاجتماعي "من هنا".
اضغط على بدء الخدمة الإلكترونية للاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بخدمة الضمان الاجتماعي.





ها قد وصلنا إلى نهاية المقال. أشكركم أيها القراء الأعزاء على اهتمامكم. نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك معلومات كافية حول هذا الموضوع المثير للاهتمام ، وأننا تطرقنا إلى كل التفاصيل الصغيرة.


عن الكاتب

سعيد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عالم الاخبار